Wednesday, August 10, 2011

::المدونه تحولت الى كتاب الكترونى " حياتك داينمكس"::



منذ فتره بعيده من سنه 2008 وانا اكتب فى هذه المدونه مقالات تنمويه ورؤيه شخصيه لى من خلال قرائاتى فى مواضيع وكتب عديده منها الورقيه ومنها الالكترونيه، ولكنى اعتدت الكتابه وباتت موهبه لابد ان انميها يوما بعد يوم، لانها عشقى، وبعد ان حازت المدونه على اعجاب الاصدقاء، طالبنى البعض بتجميع المقالات التى قمت بكتابتها فى المدونه فى كتاب الكترونى يسهل للجميع تحميله فى اى وقت.
كنت مترددا فى اول الامر ولكن اخذت بنصيحه اصدقائى وبدأت اسوق للكتاب على الانترنت وكان الكتاب بعنوان " حياتك داينمكس"

لم اكن فقط اكتب مقالاتى على المدونه بل كنت اكتب مقالات على موقع التواصل الاجتماعى " الفيسبوك" ولم اكن اتوقع التعليقات التى جائتنى على اول مقاله نشرتها، ومن ثم بدات اتتابع فى كتابه المقالات على الفيسبوك... حتى اشعارى كنت اكتبها وانشرها على صفحتى الشخصيه على الفيسبوك، ولكنى اذكر نفسى انه اذا كان هذا الكتاب وهذه المقالات لاقت نجاحا باهرا، فهذا لا يعود لمهاراتى فى الكتابه، ولكنه بفضل الله اولا واخيرا.

بعد ان قمت بنشر الكتاب الكترونيا على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الموقع الرئيسى الخاص بى، استعنت بالكاتبه والاعلاميه مروه رخا والتى قامت بتسويق الكتاب وهى بمثابه الراعى الرئيسى لكتابى " حياتك داينمكس"... وسرعان ما ازداد اعداد تحميل الكتاب الى اكثر من 1000 مره تحميل للكتاب، وبعدها لم اتوقع المفاجاه التى تليها، حيث قامت مروه رخا باختيار ثلاث كتب ستكون برعايه مركز الشيخ ابو داوود للتدريب... فلم اتخيل ان يكون هناك رعاه للكتاب الالكترونى..." قل بفضل الله وبرحمته"

سعيد جدا بان هذه المدونه تحولت الى كتاب الكترونى واشكركم جميعا على دعمكم بقراءه المدونه وسماع ارائكم وقراءه تعليقاتكم على جميع المقالات التى قمت بنشرها خلال السنين الماضيه، ودائما يارب اكون محل ثقتكم دائما ويارب تكون دايما حياتكم داينمكس.

لتحميل الكتاب من على موقع الرعاه
http://marwarakha.com/?p=5560
موقع مروه رخا للنشر الالكترونى

http://abudawoodtc.com/arabic/?cat=84
موقع مركز تدريب الشيخ ابو داوود

12 comments:

تطبيقات said...

مقال رائع لمدونة رائعة

Umzug Wien said...

مدونة رائعة هذا رأى المتواضع

Rafiko said...

اشكركم شكرا جزيلا ويسعدنى انى اسمع ارائكم واقتراحاتكم

اخبار اليوم said...

مقال رائع جداا

توب موفيز said...

تسلم ايديك

Rafiko said...

اشكركم شكرا جزيلا

اخبار فنية said...

افضل

اخبار الرياضة said...

مقال جامد

Rafiko said...

اشكركم شكرا جزيلا

Umzug Wien said...

thanix

اخبار said...

مقال قوى

أفلام عربى said...

موضوع ممتاز

Custom Search