Saturday, August 29, 2009

تحقيق::مع جمعية فجر النهضة::نشر بموقع صناع نت 2007


أقدم اليكم هذا التحقيق الذى قمت بعملة منذ حوالى سنتين مع احدى الجمعيات الخيرية ، يتناول التحقيق شنطة رمضان التى كانت تعدها الجمعية من خلال حملتها على الانترنت لتحقيق نحو مليون شنطة فى رمضان توزع على الاحياء الفقيرة فى الاسكندرية. واليكم التحقيق كما نشر.











Wednesday, August 26, 2009

خبر لم يعلن عنه بخصوص انفلونزا الخنازير

خبر هام:: فى اطار تطورات انتشار انفلونزا الخنازير قامت وزارة الصحة باعلان حالة الطوارئ على الانترنت بعد ان تم اكتشاف حالات عدوى من جراء استخدام الماسينجر والفيسبوك.... حيث اعلنت وزارة الصحة الخطر الذى يصيب المستخدمين من جراء الاصابة بالفيروس من خلال التعامل مع الكونتاكس contacts على الماسينجر ، واساليب الوقاية من هذا الفيروس عبر الانترنت اعلنتة وزارة الصحة فى تقرير رسمى افاد التأكد من ان المستخدم للماسينجر والانترنت وخاصة الماسينجر لا يعانى من اى رشح او عطس او حرارة حتى لا يقوم بعدوى كل الكونتكس على الماسينجر، وعمل سكان على الجهاز كل 10 ايام بانتى فايروس المعروف Norton Flu Antivirus .

وفى محاولة جادة لأحتواء الفايروس H1N1 عبر اجهزة الكمبيوتر قامت منظمة الصحة العالمية بتنزيل تحديث عبر موقعها على الانترنت للاجهزة العاملة على انظمة ويندوز ولينوكس، حيث يمكنك تنزيل " الكمامة" وهو الاسم الذى استخدمتة منظمة الصحة العالمية للتعريف بالمصل الجديد الخاص باجهزة الكمبيوتر على الانترنت.
فبرجاء من جميع الاعضاء وضع "الكمامة" عند استخدام الفيسبوك حيث يعتبر اكبر تجمع بشرى على الانترنت وفقا لاحصائيات الموقع الشهير "جوجل".
Custom Search